image
  جديد
image

مول الجزم والاحذية والشباشب على الموضة نسائي ورجال

0 التعليقات
تكنولوجيات الغد profile picture   
يباع بواسطة تكنولوجيات الغد
SDG40.000.00 (SDG)
  •  الموقع:  بورتسودان والقضارف وعطبرة وكسلا ودنقلا
  •  الحالة:  متوفر
  
التفاصيل

مول الجزم والاحذية والشباشب على الموضة نسائي ورجال كبار وصغار لتناسب جميع مقاسات الاقدام اشتري من الرابط التالي :
https://sudan-markets.blogspot.....com/2024/03/shoes-p

حالة الدلفري
الزبون دفع وجه لوجه عند وصول الشحنة ثم يجرب المنتج وطرق سداد قيمة الرسوم هي كاش أو بنكك يوجد توصيل إلى باب المنزل أو العمل كل الولايات وخصوصا بورتسودان والقضارف وكسلا دلفري فوري جدا.

ملاحظة : قد لا يتاح استلام من المحل

منتجات المتجر
لدينا كل ما يتعلق بالأحذية العصرية التقليدية والترند للشباب والأطفال والآباء والأمهات والأجداد والجدات نحن نعمل في مجال الأحذية الجلدية والجزم والشباب والمراكيب منذ أكثر من 3 أعوام.

اليوم نحن فخورون بتقديم أفضل خدمة عملاء لدينا للعملاء عبر الإنترنت هنا على سوقنا وفي متاجر الأحذية لدينا في منطقة الديم مدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر . لمزيد من المعلومات حول أكثر من 3 أعوام تاريخًا لأحذيتنا، تفضل بزيارة صفحة التاريخ الخاصة بنا.

سوقنا أحد أرقى متاجر الأحذية في السودان بمحلاتنا وشركتنا الأم، فتح أبوابه بفخر لعالم التجارة الإلكترونية في عام 2021.

منذ أن أنشأنا موقعنا اليوم، كرسنا طاقتنا لتقديم خدمة عملاء أنيقة وحسنة الاطلاع مع دلفري مجاني سريع. إلى كل عميل. خدمة العملاء الممتازة هي معيارنا الذي لن يتم المساس به.

هدفنا هو التأكد من تلبية متطلباتك من الجودة والأناقة والراحة.

شعارنا
الأناقة والراحة والجودة هي محور اهتمام فريق الشراء العلامات التجارية التي نمتلكها هي انعكاس لقيمنا ولهذا السبب نبحث في العالم عن أفضل الأحذية في كل موسم. نحن نعلم أنه إذا لم تعتني بقدميك فإن جسمك بأكمله سيعاني.

العلامات التجارية
الماركات مثل nike adidas Balance، وMunro، وEcco، وKEEN، وBirkenstock، وSorel تلخص ما نحن بصدده. أنماط عالية الجودة تم تصميمها بدعم وأناقة ومواد رائعة.

منتجات ذات صله